شركة مكافحة حشرات الجابرية

شركة مكافحة حشرات الجابرية |67070680|السلامة للمكافحة

شركة مكافحة حشرات الجابرية الحل الجذري لجميع مشاكل انتشار الحشرات والقوارض بالمنازل، وما قد ينتج عنها من أضرار ومخاطر سواء على الإنسان أو البيئة المحيطة به، حيث تتسبب الحشرات بجميع أنواعها في الإصابة ببعض المشاكل بالجهاز الهضمي وكذلك التنفسي، أثر تخطيها فوق الأطعمة المكشوفة وتواجدها بجانب مواضع النوم في الليل، لذلك اهتمت الشركة بإتباع إستراتيجية خاصة للتخلص من الحشرات والقوارض المختلفة، تتضمن كافة المعدات والتقنيات الحديثة، فضلًا عن توفير أجود أنواع المبيدات المستخدمة في إبادة الحشرات، كل هذا وأكثر بأسعار عادلة وجودة عالية، اتصل الآن لطلب خدمات المكافحة دون تردد.

شركة مكافحة حشرات الجابرية

مما لا شك فيه أن وجود الحشرات مهما كان نوعها أو حجمها أو كميتها هو أمر مقذذ للغاية، يتسبب في شعور الفرد بالذعر والقلق، وعدم شعوره بالأمان والاستقرار داخل منزله، ينتابه حالة من التوتر الدائم وعدم الهدوء النفسي، لذلك يبحث الأشخاص الذين يعانون من انتشار الحشرات في منزله عن طريقة مثالية أو وسيلة فعالة في إبادة الحشرات في وقت قياسي والتأكد من عدم عودتها مرة أخرى، ما لن تجده سوى لدينا في شركة مكافحة حشرات الجابرية أول شركة تعمل تحت إشراف فني متخصص من خبراء وفنيين مدربين باحترافية على إبادة الحشرات والتخلص من القوارض دون إزعاج أو حدوث فوضى.

· تعد شركتنا الرائدة في مجال مكافحة الحشرات لما لها من خبرة طويلة تتعدى 10 سنوات في رش المبيدات وصيد الفئران والزواحف المختلفة.

· أول شركة تخفض جميع أسعار خدمات المكافحة المتنوعة إلى أدنى حد يتناسب مع مختلف الفئات والطبقات الاجتماعية.

· الشركة الوحيدة التي تستورد المبيدات والأمصال من أمريكا وألمانيا، لضمان الجودة العالمية، حيث تكون آمنة على صحة الإنسان والحيوان والنبات، مصرح بها من وزارة الصحة الكويتية.

· يتم تنفيذ العمل في أقل وقت ممكن، لتجنب إهدار وقت العملاء، وبذل مجهود أكبر من اللازم.

افضل شركة مكافحة حشرات الجابرية

بالتزامن مع التقدم التكنولوجي الحاصل في أغلب الدول العربية وعلى رأسهم الكويت، ومع انتشار العديد من شركات الخدمات المنزلية، تمكنت شركة مكافحة حشرات الجابرية من الوصول إلى مكانة عالية في مجال مكافحة الحشرات والقوارض، كما أنها استطاعت استقطاب أمهر الفنيين والعمال الفلبينيين المتخصصين بأمور ومهام المكافحة بإتقان عالي، مما جعلها أفضل شركة موجودة في السوق، إلى جانب تميزها بالآتي:

· الأمانة الشديدة والمصداقية العالية في تنفيذ العمل كما هو مطلوب دون زيادة أو نقصان.

· التزام بموعد استلام وتسليم العمل قبل الموعد المتفق عليه، متضمن أيضًا التأكد من عدم وجود أي حشرة بعد رش المبيد وتعقيم المنزل.

· توفير جميع المواد والأدوات والمساحيق والمبيدات المستخدمة في مكافحة الحشرات من أي مكان يتم تحديده أثناء الاتفاق.

· توفير الشرائط اللاصقة، والجيل الأمريكي، والمصائد البلاستيكية والحديدية، المستخدمين في إبادة القوارض والزواحف والسحالي.

· توفير الخلطات الطبيعية والمكونات المنزلية، التي تعتبر أحد الطرق المتبعة في مكافحة وإبادة الحشرات من المنازل.

ارقام شركة مكافحة حشرات الجابرية

تمتلك شركة مكافحة حشرات الجابرية أكثر من فرع ومركز لمكافحة الحشرات ورش المبيدات الحشرية، في العديد من المدن والجمعيات بدولة الكويت، لذلك حرصت على أن تتيح للعميل عدة وسائل للاتصال والتواصل المباشر معها، في أي وقت ومن أي مكان، على مدار اليوم صباحًا ومساءًا، طوال الأسبوع، يمكنكم التواصل معنا من خلال:

الاتصال على رقم الهاتف الظاهر أمامك بالصفحة الرئيسية للموقع.

متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك والانستجرام.

إرسال رسالة قصيرة تتضمن عنوان المنزل ونوع الحشرة المطلوب مكافحتها، على رقم الواتساب الموحد.

التواصل مع فريق خدمة العملاء للرد على أي استفسارات أو أسئلة تتعلق بمكافحة الحشرات، ومواعيد الزيارة، والتعرف على الطرق المتبعة في إبادة الحشرات.

شركة رش مبيدات حشرية

تبدأ أولى خطوات شركة مكافحة حشرات الجابرية فور تلقي اتصال العميل بأحد ممثلي خدمة العملاء وطلب الخدمة مباشرة، ومن ثم البدء في عمل اللازم من خلال زيارة المنزل أو المكان المطلوب رش المبيدات ومكافحة الحشرات فيه، لفحصه جيدًا وتحديد ماهية الحشرات المنتشرة به والكمية، ثم القيام بالآتي:

· تحضير النوع المناسب من المبيدات الحشرية أو المصل حسب نوع وكمية الحشرات الموجودة.

· حصر كافة النوافذ ومصادر الخروج والدخول وذلك لتحجيم حركة وخط سير الحشرات.

· تجهيز التقنيات المستخدمة في رش المبيدات وضمان وصولها إلى تحت السراير والدواليب، وفوق خزائن المطابخ، وخزانات المياه فوق الأسطح وكذلك الأرضية.

· يتم رش الحمامات والمطابخ والبالوعات والمراحيض من الداخل وخلف الأحواض.

· تعقيم المنزل بالكامل باستخدام خليط من الماء والكلور، بعد الانتهاء من رش المبيدات والتأكد من إبادة الحشرات.

شركة رش صراصير

أوضحت الشركة بعض التعليمات والإرشادات الخاصة بإخلاء المنزل من الحشرات المختلفة كمًا ونوعًا، والتي هي بمثابة النصائح والتوجيهات الضرورية للحفاظ على نظافة المنزل أطول فترة ممكنة بدون حشرات أو زواحف أو أبراص وقوارض، فليس هناك فائدة من رش المبيدات والأمصال في حال وجود الأوساخ والأتربة، لذلك تعتبر النظافة جزء لا يتجزأ من إتمام عملية المكافحة بنجاح، لذلك نوصي بالآتي:

· التخلص من القمامة بشكل يومي، مع مراعاة تنظيف وتعقيم السلة لعدم انتشار الفيروسات وتكوّن الفطريات والعفن.

· سد الفتحات والفواصل بين ألواح السيراميك أو البلاط لتجنب خروج الحشرات الصغيرة من تحت الأرض.

· تنظيف الأسطح والرخام وخزائن المطبخ بشكل خاص باستخدام الماء والخل الأبيض، مع إضافة الصابون السائل.

· تجنب تناثر فضلات الطعام في الأركان والزوايا، فهي عامل رئيسي في انجذاب الفطريات والبكتريا نحوها.

· تركيب الأسلاك على النوافذ والأبواب الخشبية، لمنع دخول وخروج الحشرات الطائرة والزاحفة وكذلك الفئران والأبراص.

· تهوية الغرف والصالات والحمامات والمطابخ يوميًا، مع مراعاة دخول أشعة الشمس لتساعد في قتل الحشرات والفيروسات المنتشرة بالمنازل.

رش البيت من الحشرات

يزداد انتشار الحشرات خاصة الطائرة مثل الذباب والناموس والباعوض والبراغيث في فصل الصيف، مع ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة معدل الرطوبة في الجو، مما يتسبب ذلك في إزعاج أفراد المنزل، وإصابتهم بالحكة الجلدية وبعض الإصابات الأخرى، الأمر الذي جعل شركة مكافحة حشرات الجابرية تهتم اهتمامًا بالغًا بابتكار طرق وأساليب فعالة للتخلص من هذه النوعية من الحشرات نهائيًا من المنازل، والتي جاءت على النحو التالي:

· رش الأرضيات والحوائط بنوع معين من المبيدات، ليجف على الأرضية ثم كنسه في الصباح التالي.

· استخدام السموم الكيماوية المصرح بها من وزارة الصحة على النوافذ والأبواب، لمنع مرور الحشرات سواء بالدخول أو الخروج، حتى يتم التخلص منها في نطاق المنزل.

· استخدام الأوراق المدهونة بالورنيش المخصص بالتصاق الحشرات وتقييد حركتها، من خلال وضع الأوراق اللاصقة في أماكن متفرقة لتشمل الغرف والحمامات والصالات.

· استخدام أكثر من نوع من المبيدات الحشرات السائلة والضبابية والغازية.

· استخدام الزيوت العطرية في رش المنازل كنوع من المبيدات الطبيعية للقضاء على الحشرات، منها زيت النعناع، فضلًا عن استخدام الأعشاب مثل النعناع البري، وحشيشة الدود.