شركة مكافحة العتة بالكويت

شركة مكافحة العتة بالكويت |67070680|السلامة لمكافحة الحشرات

شركة مكافحة العتة بالكويت تمنحك الحلول الذكية للتخلص من حشرة العتة نهائيًا دون عودة، بأرخص أسعار من الممكن أن تجدها في الكويت، وهذا بناءً على ما حصلت عليه الشركة من معدل بحث عالي وتقييم لجودة الخدمات المقدمة للعملاء، اتصالك بنا دليل قاطع على مدى إدراكك لدورنا الهام في مكافحة حشرات المنازل، والقضاء على ما نتج عنها من مشاكل ومخاطر بالمنزل، نحن نأتي إلى باب المنزل موفرين لك أحدث التقنيات المستخدمة في رش المبيدات، فضلًا عن جودة المبيد وتوفير كافة الأدوات والمواد المعقمة أيضًا، اتصل الآن ليتم حجز الخدمة في الحال بعيدًا عن انتظار الطوابير وغيره.

شركة مكافحة العتة بالكويت

تعتبر العتة من أصعب وأخطر أنواع الحشرات الزاحفة، تتكاثر في مستعمرات وجيوش لديها قدرة فائقة على مهاجمة الوحدات السكنية والأراضي الزراعية في أي مكان، تتميز بصغر حجمها وسرعة حركتها، تؤثر سلبيًا على الصحة العامة للإنسان وعلى البيئة المحيطة به، لذلك سعت شركة مكافحة العتة بالكويت إلى توفير أحدث الطرق والأساليب وابتكار الوسائل الفعالة في صيد وإبادة العتة من مختلف الأماكن، سواء كانت منازل، حقول ومزارع، أراضي صحراوية، حدائق ومسطحات خضراء، مباني تحت التشييد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج التي تُكسِبنا ثقة ورضا العملاء طوال الوقت.

تنتشر العته في أشكال وأنواع عديدة، يمكننا مكافحة كافة الأنواع باستخدام وإتباع العديد من الطرق والتي سنقوم بتوضيحها فيما يلي، أما عن أشكال العته فتأتي على النحو التالي:

· العته الهندي: هي العتة التي تظهر باللون الرمادي ذو أجنحة برونزية اللون، تنتشر حول الحبوب والأطعمة المختلفة، تعتبر من الأنواع المتعارف عليها منذ قديم الزمن.

· عته الملابس والمفروشات: وهي النوع الأكثر شيوعًا وانتشارًا في الوطن العربي، تتواجد في مواضع النوم حيث المراتب والبطاطين، كما تتواجد داخل المفروشات والملابس والمنسوجات، لأنها تتغذى على الجلود والكتان والنسيج الشعر والريش والصوف.

· عته الأذن: تتعايش هذه النوعية من العته داخل أذن الحيوانات الأليفة، مثل الكلاب والقطط، مما يسهل من انتقالها إلى الأشخاص القاطنين بالمنزل.

· عتة الخشب: يعتبر هذا النوع من العتة الأكثر خطورة، كما أنها يتسبب في إزعاج أفراد المنزل ناهيك عن ما يُحدثه من تلفيات وخسائر خاصة في الأثاث الخشبي.

افضل شركة مكافحة العتة بالكويت

لم يكن وصول شركة مكافحة العتة بالكويت إلى الأفضلية، وهذه المكانة العالية وسط شركات مكافحة الحشرات بالكويت أمرً سهلًا على الإطلاق، ولكنها من الشركات القادرة على إثبات مدى مصداقية التعامل بها وجدارة فريق العمل القائم على التنفيذ في وقت قياسي ولكافة الطبقات دون استثناء، لذلك صُنفت ضمن أفضل وأقوى الشركات المتخصصة والمعتمدة في مجال مكافحة الحشرات وليس العته فقط، ويرجع السبب في ذلك إلى ما تتميز به الشركة من مميزات تمثلت في الآتي:

· تنوع الطرق المتبعة في إبادة ومكافحة العته، مع مراعاة عدم مغادرة المكان قبل التأكد من عدم وجود أي آثار سلبية سواء للمكان أو على الأشخاص الموجودين.

· نعتمد على أجود وأفضل أنواع المبيدات المرخصة من وزارة الصحة الكويتية، الآمنة على صحة الإنسان، للوصول إلى أضيق وأصغر الأماكن.

· نتبع أسلوب رش العته بالدخان لضمان تحقيق نتيجة مرضية للعميل.

اسعار شركة مكافحة العتة بالكويت

على الرغم من أن شركة مكافحة العتة بالكويت تقدم جميع خدمات المكافحة الحشرية بأقل أسعار على المستوى المحلي، إلا أنها لن تغفل أبدًا عن فحص المنزل قبل البدء في تنفيذ العمل ضمن التكلفة الإجمالية للمهمة، وذلك لأن الفحص الأولي للمكان يعد بمثابة العامل الأول والأساسي في الكشف عن أسباب تواجد العتة في المنازل، نظرًا لتعدد الأسباب والمقومات التي تجذب العتة وتساعد في تكاثرها باستمرار، من أهم وأبرز هذه الأسباب ما يلي:

· عدم نظافة المكان ووجود الكثير من الأتربة وخيوط العنكبوت والأوساخ في كل مكان، إضافة إلى تناثر فضلات الطعام في الزوايا والأركان.

· عدم وجود نظام تهوية جيد داخل المنزل، مما يؤثر ذلك على معدل الرطوبة وعدم وصول أشعة الشمس إلى الأثاث والمنسوجات، قد يؤدي ذلك إلى انتشار الحشرات والبكتريا باستمرار.

· تخزين الملابس والمفروشات بطريقة غير صحيحة داخل حاويات غير محكمة الغلق، مما يسهل على العتة اختراق الحاوية والتكاثر داخل الملابس.

· عدم تغطية الأطعمة في المطبخ، وتركها مكشوفة خارج الثلاجة لفترات طويلة.

خدمات شركة مكافحة العتة بالكويت

هل تعلم لماذا تعتبر شركة مكافحة العتة بالكويت هي الخيار الأول والمثالي للعميل؟، يرجع سبب ذلك إلى مجموعة الخدمات والأعمال التي تقدمها الشركة للعملاء، والتي جعلتها وجهة رئيسية أمام شريحة كبيرة من العملاء، يمكننا ذكر بعض هذه الخدمات في النقاط التالية:

· إمكانية تنفيذ العمل فور تلقي اتصال العميل بنا بدون أي مماطلة، بشكل احترافي متقن وعالي الدقة.

· اختيار الطريقة الأمثل لمكافحة العته ويتم ذلك بعد إجراء بعض الفحوصات لتحديد حجم العته، الكمية، النوع، المكان المطلوب رشه.

· ترميم التلفيات التي أحدثتها حشرة العتة في المكان، وذلك بعد الانتهاء من الرش وتعقيم المنزل لضمان فعالية المبيد.

· التخلص من الفوضى والكراكيب التي هي مصدر لانتشار العتة في المنازل، مثل الكتب القديمة، المجلات، قطع الخشب الصغيرة ومواد البناء المركونة.

طرق مكافحة العتة بالكويت

إليكم عملاءنا الكرام أهم وأفضل الطرق الفعالة والأساليب المتبعة في إبادة حشرة العته، الأخطر بالإجماع، مما يساعدكم في الحصول على منازل نظيفة خالية تمامًا من الحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرة، وكذلك القوارض كالفئران والأبراص، فقط من خلال الآتي:

· استخدام شرائط معينة من المبيدات الحشرية المتداولة بالأسواق والمتاحة في الصيدليات والمتاجر، عن طريق وضعها بين المفروشات والملابس وداخل الخزائن في الغرف والمطابخ أيضًا.

· تنظيف وغسيل الملابس والمنسوجات على درجة حرارة عالية، لضمان قتل الفيروسات والبكتريا، وتجنب انتشار العتة فيهم، ومن ثم تعقيم الملابس قبل تخزينها على كل حال.

· استخدام النفتالين في طرد العتة من أي مكان يحدده العميل، حيث تنفر هذه الحشرة من الروائح النفاذة، لذلك يمكن صنع كور من القطن المعطر ووضعها في أركان الغرف والزوايا وتحت السراير.

· استخدام المصائد الكرتونية أو الصندوقية التي تساعد على جذب العتة إليها ومن ثم التخلص منها.

ارقام شركة مكافحة العتة بالكويت

اتصل بنا الآن عزيزي العميل على أيًا من أرقام شركة مكافحة العتة بالكويت لنصلك أينما كنت في خلال دقائق معدودة، كما يمكننا استقبال اتصالاتك واستفساراتكم بخصوص عملية المكافحة على رقم خدمة العملاء الموحد والمجاني، ليتم الرد على الاستفسار مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية حجز الخدمة في نفس الاتصال.

الشركة توفر الكثير من العروض الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية لمكافحة الحشرات المنزلية، والعتة بشكل خاص، بأسعار مغرية جدًا، تشمل استخدام المعدات والآلات الحديثة، توفير المبيدات الألمانية والأمريكية، توفير الوسائل المتنوعة في القضاء على العته من أي مكان، اتصل ولا تتردد لأنك حتمًا ستحصل على خصم يصل إلى 30% لأصحاب المزارع والحقول والفنادق والمساحات الشاسعة، نحن نعمل على تلبية احتياجاتك ومطالبك بالشكل المناسب لنحظى بثقتك في أعمالنا.