شركة مكافحة النحل بالكويت

شركة مكافحة النحل بالكويت و الدبابير| 67070680|مكافحة الحشرات

شركة مكافحة النحل بالكويت أول شركة كويتية تعمل في مجال مكافحة النحل والدبابير بشكل نهائي، من خلال تقديم أفضل الخدمات والأعمال المتعلقة بعملية المكافحة، نحن نوفر للعميل الحل الجذري للتخلص من النحل داخل المنزل وخارجه، بأحدث التقنيات والوسائل المتطورة، التي تضمن للعملاء القضاء التام على عش النحل دون أي مخاطر في المكان، كل هذا وأكثره تقدمه الشركة بأسعار رخيصة للغاية، مقارنة بما يقدمه غيرنا من شركات مكافحة النحل الأخرى.

شركة مكافحة النحل بالكويت

نعلم جميعًا مدى خطورة النحل والدبور في أي مكان، وما قد يتسبب في حدوثه للأشخاص، كبار وصغار، لذلك عُرف عش الدبابير بخلية الموت، ولأن انتشار دبور النحل من الأمور المزعجة جدًا لدى الأفراد، ولا يمكن تقبله على الإطلاق، كان لابد من الاستعانة بعمالة مخصصة ومدربة باحترافية على مواجهة الدبابير، والتعامل معهم بحنكة وذكاء، للقضاء عليهم نهائيًا، بشكل آمن وسريع، وهو ما تقدمه شركة مكافحة النحل بالكويت الشركة الرائدة بالمجال دون منازع.

الشركة تتمتع بالعديد من المزايا التي تؤهلها للعمل في مكافحة الدبابير دون قيود، كما أنها تعد من الشركات الموثوق بها وعلى قدر من المصداقية في التعامل، لديها عمالة متخصصة في مكافحة الدبابير بكافة أنواعها مثل:

دبور النحل الآسيوي: ويعد من أكثر أنواع النحل خطورة، لديه قدرة فائقة على افتراس الحشرات الصغيرة، كما أن لديه في الجزء الخلفي من جسمه إبرة صفراء اللون سامة.

دبور النحل الورق: يكثر انتشار هذا النوع في قارة أفريقيا وآسيا، يتميز بأرجل وجسم طويل.

دبور زنابير: وهو أحد أنواع الدبابير التي لديها القدرة على التعايش والتكاثر وسط التجمعات والحدائق، حيث تبني أعشاشها بين جذوع الأشجار.

افضل شركة مكافحة النحل بالكويت

تمكنت شركة مكافحة النحل بالكويت وسط هذا الكم الهائل من شركات مكافحة الحشرات و إزالة خلية نحل الكويت بشكل خاص أن تحظى برضا وثقة العميل من أول تعامل معها، لذلك كانت الشركة الأفضل والاختيار الأول للعملاء من كل مكان داخل الكويت، مدن وجمعيات وضاحيات، ويرجع السبب في ذلك إلى ما تميزت وانفردت به بين مثيلاتها من الشركات الأخرى، والذي تمثل في:

استخدام أحدث معدات وتقنيات رش المبيدات الحشرية والأمصال المستوردة، لنضمن وصول المبيد إلى أصعب وأدق الأماكن.

استخدام مبيدات حشرية ألمانية وأمريكية، مصرح بها من قِبل وزارة الصحة الكويتية، ومنظمة حماية البيئة والإنسان، آمنة على الأفراد، عديمة الرائحة واللون، لذلك يمكن رشها دون مغادرة المنازل.

الشركة تمتلك العديد من الفروع والمكاتب في أكثر من مدينة وضاحية، لتسهل على العميل التواصل معها في أي وقت تحت مختلف الظروف.

تقدم الشركة أيضًا جميع خدمات وأعمال المكافحة بأسعار عادلة منطقية، توازن ما بين الجودة العالية وإمكانيات الفئة المتوسطة.

ارخص شركة مكافحة نحل بالكويت

قد يعتقد الكثيرون منا أن عمليات مكافحة الحشرات وخاصة مكافحة دبابير النحل أمر مُكلف جدًا، ناهيك عن ما قد يتطلبه فريق العمل من أدوات ومبيدات، ومعدات وملابس واقية، فضلًا عن ضرورة إخلاء المنزل أثناء رش المبيدات، إلا أن شركة مكافحة النحل بالكويت أعيدت التفكير في هذا، حتى توصلت إلى تقديم خدمات المكافحة بشكل كامل، دون اضطرار العميل لشراء أي أدوات، ودون مغادرة المكان، وبأقل أسعار تناسب حجم العمل المطلوب، كما يلي:

  • نقدم خدمات رش الغرف والحدائق والمرافق والحقول الزراعية في أقل وقت ممكن، مع مراعاة تطهير المكان وتعقيمه قبل أن ننهي العمل.
  • نقدم خدمات مكافحة الأعشاش والجحور المختبئة بين الأغصان، وجذوع الأشجار، للتأكد من هدم عشر الدبابير بنجاح، وعدم عودتهم مرة أخرى.
  • خدمات إبادة فورية نهائية لجميع أنواع القوارض والزواحف، ستلاحظ النتيجة في الحال.
  • جميع الأسعار المقدمة غير قابلة للتنافس على الإطلاق، مدعمة بخصومات تصل إلى أكثر من 25% لأصحاب الحقول والمزارع والمساحات الواسعة.

خدمات شركة مكافحة النحل بالكويت

لم يكن من السهل التعايش في مكان ينتشر به دبابير النحل المؤلمة والمزعجة، حيث هناك الكثير من المناطق التي تهاجمها دبابير النحل طوال الوقت، بل تتواجد داخل المنازل وبشدة، مما يتسبب في حدوث مخاطر جسيمة، وآثار سلبية لا حصر لها، منها ما يلي:

يهاجم دبور النحل الأطفال حتى يقوم بلدغهم، مما يتسبب ذلك في إصابة الجلد بحساسية شديدة وتورمات.

تصدر دبابير النحل أصوات مزعجة للغاية تُصيب الطفل بحالة نفسية سيئة.

يتسبب انتشار النحل داخل المنازل في تناثر بقايا من الحشرات الصغيرة التي تلتهمها دبابير النحل في أعشاشهم.

مما لا شك فيه أن وجود النحل داخل المنزل هو مصدر لانتشار الروائح الكريهة، مما يُسهل على الحشرات الطائرة والزاحفة التواجد بالمنزل أيضًا.

بفضل التجارب التي قامت بها العديد من الجهات والهيئات، ثُبت أنه لم يستطع الإنسان مواجهة دبابير النحل بإتباع الطرق التقليدية، والمتعارف عليها في الشرق الأوسط، كما أنها لن تعطي أية نتائج مرضية، بل أنها إهدار للوقت والمجهود، لذلك عليك بالتواصل مع شركة مكافحة النحل بالكويت لحسم الأمر وتنفيذ العمل في أسرع وقت.

مكافحة دبور النحل في الكويت

كي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج المرضية لك، والتي تتناسب مع إمكانياتك المادية، وأوقات عملك، ما عليك سوى التواصل مع شركة مكافحة النحل بالكويت التي تمنحك الحلول الجذرية للتخلص من دبابير النحل بسهولة، دون إيذاء النحل، فهو من المخلوقات الدئوبة التي تعمل على تلقيح الأشجار واستكمال عملية الزراعة، في منظومة بيئية طبيعية كاملة، ويتم تقديم تلك الخدمات على أسس ممنهجة، وتحت إشراف فني محترف، متمثل في الآتي:

  • عمل فحص أولي للمكان المطلوب مكافحة النحل به، للتعرف على نوع وكمية وحجم دبور النحل المنتشر به.
  • تحضير نوع المبيد المستخدم في عملية المكافحة، بالإضافة إلى الوسيلة الأنسب لطرد النحل من المكان.
  • ارتداء فريق العمل الملابس الواقية، القفازات البلاستيكية، النظارات الواقية، للحفاظ على سلامة أفراد الفريق.
  • تطهير وتعقيم المكان بعد الانتهاء من مكافحة الدبور والتأكد من عدم رجوعه مرة أخرى.

طرق مكافحة دبور النحل بالكويت

تعتمد الشركة على أكثر من طريقة وأسلوب في مكافحة دبور النحل، والقضاء عليه تمامًا، يتوقف اعتماد الطريقة المتبعة على نوعية الدبابير، وحجمها، والكمية المنتشرة منها، وهو ما يحددها فريق العمل أثناء فحص المكان، والتعرف على أماكن اختباء الأعشاش والجحور، لتحضير مستلزمات الخدمة كاملة، نذكر من أهم طرق شركة مكافحة النحل بالكويت ما يلي:

  • استخدام بخاخ من خليط الخل الأبيض مع الماء، يتم رش الأماكن التي يظهر بها النحل طوال الوقت.
  • استخدام الثوم في طرد النحل، لما له من رائحة قوية ونفاذة، من خلال تقطيعه ووضعه في الأعشاش والجحور أو بالقرب منهم.
  • استخدام النفتالين في التخلص من النحل في أسرع وقت ممكن، لما له من رائحة قوية تزعجه.
  • استخدام مسحوق القرفة في طرد النحل بعيدًا، دون إيذائه، من خلال رش القرفة حول مواضع وجود النحل.
  • استخدام شموع السترونيلا في أماكن ظهور النحل والدبابير، من خلال إشعالها وتركها في المكان، أو ما يُعرف بزيت السترونيلا المستخرج من أوراق الليمون.