شركة مكافحة القوارض بالكويت

شركة مكافحة القوارض بالكويت | 67070680

مكافحة القوارض بالكويت تبذل الكثير من الجهد للقضاء على القوارض نهائيا، لتجنب إصابة العملاء وذويهم بالأمراض التنفسية والجلدية الخطيرة، اعتمادا على مواد رش أمنة على الإنسان وتعمل على التخلص من القوارض في وقت سريع جدا، وتضمن عدم ظهورها في المكان مرة أخرى، كما نتبع طرق وأساليب إبادة فورية حديثة، وتصلح للتطبيق في المنازل والأراضي الزراعية والمنشآت العامة والخاصة الكبيرة والصغيرة، ولا تتسبب في أذى الأشخاص أو المحاصيل الزراعية.

مكافحة القوارض بالكويت

القوارض والحشرات تظهر عادة مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، وتتسبب في الكثير من الأضرار المادية والنفسية للأشخاص الموجودين بالمكان، وهذا هو الدافع الرئيسي للاستعانة بشركة متخصصة للقضاء على تلك الآفات، فالشركة مدركه لخطورة تلك القوارض والأثار المترتبة على وجودها، ولهذا تعمل بكل قوة للتخلص منها وضمان عدم ظهورها مرة أخرى.

للفئران أنواع عديدة منها المعروف ومن غير ذلك، ومن الأنواع الأكثر شهرة الفأر (الغزلاني- الميداني- الخشبي- المنزلي- الجرذ)، وتنتج تلك الفئران نسبة كبيرة من الفضلات وهذا ما يسبب الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان، سواء عن طريق ملامسة البول أو البراز لأي سطح يستخدمه الإنسان بشكل مباشر، أو عن طريق إصابة الفضلات للطعام والشراب.

رقم مكافحة القوارض وزارة الصحة الشويخ

القوارض تتميز بسرعتها وصغر حجمها وقدرتها على التغلغل والاختباء بين الأثاث والأجهزة، ولهذا فإن مكافحتها من قبل المختصين هو الحل المثالي للتخلص منها، حيث تتسبب الفئران في الكثير من الأضرار الاقتصادية والصحية والتي يمكن ذكر بعضها فيما يلي:

تتسبب القوارض في الإصابة بالكثير من الأمراض والتي منها (الأمراض الفيروسية- الأمراض الوبائية- الأمراض البكتيريا).

تتلف الأثاث والملابس والمفروشات المنزلية والأسلاك، كما تتلف الفئران الأجهزة الكهربائية عن طريق قرض الأسلاك الخاصة بها.

تهاجم القوارض مخازن الطعام وتتلف ما به من عبوات وحبوب وطعام مخزن، كما تتلف ثلاجات التخزين وبالتالي تلف المواد الغذائية المخزنة.

تدمر الفئران المحاصيل الزراعية نهائيا، مما يتسبب في مشاكل اقتصادية لصاحب المحصول وبالتالي حدوث مشاكل اقتصادية للكويت بالكامل.

البلدية مكافحة القوارض

مكافحة القوارض في الكويت من أهم الخدمات التي نقدمها للمواطنين داخل محافظات الكويت المختلفة، فنحن الوجهة الأولى التي يتجه إليها كل من يرغب في إبادة القوارض بطرق أمنة، ومن أهم المميزات التي تجعل خدماتنا تختلف عن خدمات الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال:

لدينا طاقم عمل ذو خبرة في إبادة القوارض والتخلص منها بأكثر من طريقة.

نوفر مبيدات خاصة بالقوارض ذات فاعليه كبيرة وأمنة ومصرح باستخدامها من قبل المختصين.

نستخدم أجهزة رش ومصائد حديثة ومتطورة تضمن لنا القضاء على القوارض بشكل سريع.

نقدم خدماتها في أنحاء الكويت بجودة عالية وفي وقت سريع.

أسعار خدماتنا هو الأرخص مقارنة بأسعار المنافسين.

نقدم خدمة الكشف عن القوارض والحشرات بسعر مناسب.

مكافحة القوارض الفحيحيل

للتخلص من القوارض طرق وأساليب عدة يمكن اتباعها، ونتبع نحن تلك الطريق التي تؤدي لنتائج ممتازة وتعمل على التخلص منها نهائيا، ويمكننا توضيح خطوات إبادة القوارض والفئران بشكل مختصر فيما يلي فتابع معنا:

تنظيف المكان

الفئران لا تعيش إلا في الأماكن التي بها فوضى وغير مرتبه، ولهذا نبدأ نحن بتنظيف المكان وترتيبه حتى لا تجد الفئران مكان للاختباء والتكاثر.

البحث عن الأثر

وهنا نبدأ في تتبع أثار القوارض (أثر الأقدام- المخلفات) للتعرف على نوعها وعددها، إلى أن نصل إلى الجحور التي تختبأ بها.

تحديد الفخاخ

بعد التعرف على نوع الفئران وعددها نقوم بتحديد الفخاخ المناسبة، والتي سوف تقضي عليها مباشرة ولا تترك لها أي أثر في المكان.

منعها من الدخول للمكان مرة أخرى

وهي الخطوة الأخيرة والتي يتم فيها إصلاح الشقوق والثقوب التي ساعدت على دخولها للمكان من الأساس، وبعدها نقدم النصائح اللازمة للعميل للحفاظ على المكان من مهاجمة الحشرات والقوارض.

رقم مكافحة القوارض الاحمدي

لمكافحة القوارض بالكويت يمكن استخدام أكثر من طريقة، وجميعها فعالة جدا في إبادة الفئران المنزلية وفئران المزارع وغيرها، ويتم اختيار أنسب طريقة حسب المكان الموجود به الفئران ومدى انتشار الفئران، ومن أهم تلك الوسائل والتي تستخدمها الشركه:

الطريقة الكيميائية

حيث نقوم باستخدام سم فئران ويتم وضعه في أكثر الأماكن التي تتردد عليها الفئران، ونراعي وضعها في أماكن صعبه لا يمكن للأطفال والحيوانات الأليفة الوصول إليها.

جهاز الذبذبات فوق الصوتية

وهو جهاز حديث يصدر صوت مرتفع وذبذبات لا تشعر بها إلا الفئران، وبمجرد تشغيل الجهاز لا تتحمل الفئران الصوت وتفر هاربة.

المصائد

تعد المصائد البلاستيكية أو المعدنية من أقدم طرق مكافحة الفئران، إلا أنها فعاله جدا في بعض الحالات ولهذا ما زلنا نعتمد عليها.

وزارة الصحة مكافحة القوارض الجهراء

شركة مكافحة القوارض بالكويت من أفضل شركات تنظيف ومكافحة الفئران، يوجد في الكويت العديد من الشركات التي تعمل في المجال، ولكنها أغلبها مجهول الهوية وغير متخصص، وبالتالي يقومون باستخدام مبيدات ضارة تؤذي الإنسان وتتسبب في الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، ولهذا ننصح دائما بالتعاون مع شركة معتمدة ومتخصصة مثل شركتنا من أجل مكافحة قوارض الكويت.

فريق العمل الخاص بالشركة يعمل وفق استراتيجيات مدروسة ومجربة، ولهذا يحقق نتائج مذهلة ومرضية للعميل، حيث يتم التخلص من الفئران بشكل كامل ومن ثم يبدأ في تنظيف المكان، حتى لا يكون هناك أي أثر للفئران الميتة أو أثر للمبيدات، وبعد الانتهاء من التنظيف تبدأ عملية التعقيم والتي فيها نستخدم مواد تعقيم قوية، تقضي على الجراثيم والميكروبات وكافة الآفات.

مكافحة القوارض حولي

إذا تعرضت يوما إلى هجوم أيا من أنواع القوارض المؤذية للإنسان، وترغب في الاستعانة بشركة متميزة تقدم خدمات مكافحة مثالية وبسعر رخيص، عليك الاتصال على أحد أرقام الهواتف الظاهرة أمامك الآن، حيث تتمتع شركتنا بإمكانيات هائلة تكافح بها الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض، ومن أهم تلك الإمكانيات (المبيدات الحشرية الفعالة- أجهزة الرش الحديثة- العمالة ذات الخبرة الكبيرة).

لا تتردد في التواصل معنا عبر الهاتف أو بالحضور لمقر الشركة مباشرة، ووفرت الشركة الآن طرق أكثر للتواصل مثل (موقع الشركة على الأنترنت- الإيميل- الواتساب- تويتر- فيس بوك) وغيرها من مواقع التواصل، بمجرد مراسلتنا سوف يتم الرد من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء لتلقي الطلب أو الرد على أي استفسار، اتصل بنا على مدار الساعة ولا تتردد.

مكافحة حشرات وقوارض الكويت

انتشار القوارض وخاصة الفئران في أي مكان مؤشر واضح على حدوث تلفيات، بالإضافة إلى زيادة نسبة الإصابة بالأمراض مثل الطاعون وغيره، ولهذا بمجرد إدراك وجود فأر في المكان عليك مكافحته بشتى الطرق أو الاستعانة بشركة مكافحة القوارض بالكويت، وهذه بعض العلامات التي تدرك بها وجود فأر أو فئران في المنزل:

رؤية براز الفئران وهي عبارة عن حبيبات سوداء صغيرة طولها من 6:3 مليمترات.

سماع أصوات خرفشة في الجدران خاصة في الليل وقت الهدوء.

رؤية أثار لأقدام الفئران على الأرضيات والاسطح.

ملاحظة آثار عض وتآكل للأوراق والملابس والمفروشات.

شم رائحة كريهة وهي رائحة بول الفئران الذي يحتوي على الأمونيا.

اختفاء بعض الأطعمة بشكل ملحوظ مثل (الفواكه- الشوكولاتة- المكسرات- اللحوم) وغيرها.